المسؤول العام لسرايا السلام يجتمع بقادة الفرقة الاولى في بغداد

خاص || مديرية الاعلام

عقد المسؤول العام لسرايا السلام المجــاهد ابو مصطفى الحميداوي اجتماعاً موسعاً مع قادة السلام في قيادة فرقة بغداد، ضم قائد الفرقة المجــاهد ابو حميدة الساعدي ومعاونه العسكري، بالاضافة لآمري الوية المحافظات (ديالى وكركوك، وطوزخورماتو والموصل).

وابتدأ الحميداوي الاجتماع مع المجــاهدين بقراءة لروح السيد الشهيد الصدر (قدس سره)، والتبرك ببدأ الحديث بكلماته (الــدين بذمتكم والمـ*ـذهب بذمتكم)، مؤكداً انها دستور ابناء الحوزة الناطقة.

وأكّد الحميداوي على ضرورة الاعتناء بالجانب الامني والاستخباري، وزيادة التنسيق والتعاون مع القوات الامنية، مع التأكيد على الاستعداد الدائم والجهوزية في اي وقت.

ومنع المسؤول العام التدخل بالعمل الاقتصادي والسياسي على حد سواء، والاهتمام بعوائل شهداء المقــاومة الصدرية الوطنية، والسعي لتلبية احتياجاتهم قدر الامكان، وكذا التواصل مع الجــرحى ومتابعة احوالهم الطبية والصحية.

هذا وشكر المجـ*ـاهد ابو مصطفى قادة السلام، لما يبذلون من جهود في سبيل الوطن والمقدسات، موصياً اياهم بضرورة ان يكونوا مرآة للوجه الناصع الذي اراده القائد الصدر، فيما شكر قادة السلام المسؤول العام محملين اياه السلام والتحايا لسماحة السيد القائد (اعزه الله).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى