المسؤول العام لسرايا السلام يجتمع بقادة السرايا في النجف

خاص || مديرية الإعلام

مع اقتراب ايام شهادة الولي العارف السيد الشهيد محمد الصدر (قدس سره)، عقد المسؤول العام لسرايا السلام المجـ*ـاهد ابو مصطفى الحميداوي في مقره ببغداد اجتماعاً مع قادة السلام في محافظة النجف الاشرف، ضم آمر اللواء السيد علي الغرابي بالاضافة الى آمري الافواج.

وابتدأ الاجتماع بقراءة سورة الفاتحة لروح الشهيد الصدر، عقبها كلمته (قدس سره): “الدين بذمتكم والمــذهب بذمتكم”، داعياً لجعلها دستوراً لحياتهم الجهــادية بل والعملية كذلك، مؤكداً انها ستكون في جميع مقرات السرايا حاضرةً في كل اجتماعات ولقاءات المجـ*ـاهدين.

وبيّن الحميداوي ان لواء النجف له ارتباط خاص بذكرى الاستشهاد الاليمة، وعليه ينبغي ان تكون جهوزية مجـ*ـاهديها مختلفة وعلى كل الاصعدة، لا سيما الخدمية والامنية وغيرها، وذلك وفاءً لشهيدنا الصدر الذي قدّم الغالي والنفيس في سبيل العراق.

وشدد المجــاهد ابو مصطفى على ضرورة تفعيل الجهد الامني والاستخباري، والعمل على تطوير المهارات الخاصة بذلك، مشيراً الى ان داعــش لم ينتهِ بعد، وعليه عدم الغفلة عن افعاله المشينة، مما يتطلب زيادة الحذر والحيطة.

كما أكّد المسؤول العام على اهمية الجانب الديني والاخلاقي والعقــائدي لدى الافراد، والتأكيد على التواصل مع عوائل الشهداء الكرام والجــرحى الابطال، والوقوف على احتياجاتهم، والسعي لقضاء حوائجهم.

ومنع الحميداوي التدخل بالعمل السياسي مطلقاً، وكذا الاقتصادي، مؤكداً ان وظيفة سرايا السلام، هي الجهــاد وخدمة الشعب لا غير، كما دعا للالتزام بالمركزية فيما يخص الاعلام ونشر تحركات المجــاهدين، وكذا بعض الفعاليات التي تتطلب الكتمان، فيما شكر لهم جهودهم التي يبذلونها في سبيل الوطن والمقدسات.

وفي الختام وبعد ان استمع الحميداوي لمجـ*ـاهدي اللواء، تقدم السيد الغرابي ومن معه بالشكر للمسؤول العام ولدعمه وتواصله، محملينه السلام لقائد السلام القائد الصدر (نصره الله).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى