المسؤول العام لسرايا السلام يزور مستشفى العطاء لعلاج المدمنين والتأهيل النفسي

خاص || مديرية الإعلام

زار المسؤول العام لسرايا السلام المجـ*ـاهد أبو مصطفى الحميداوي مستشفى العطاء لعلاج المدمنين والتأهيل النفسي، حيث كان في استقباله مدير المستشفى الدكتور هاني النقاش، والكوادر المتقدمة فيها.

الزيارة جاءت للوقوف على اهم الاحتياجات الخاصة بالمستشفى، والاطلاع على العقبات لاجل تذليلها، حيث قال: ان الدخول الطوعي للمستشفى هو موضع سرور، وانما يدل على ثقة العوائل الكريمة ومرضاهم بالمستشفى وادارتها، مؤكداً على أن المستشفى سوف تكون في خدمة أبناء شعبنا ممن اخذهم سيل المخـ*ـدرات الذي بطش بعوائل محترمة وأصيلة.

الحميداوي طالب الجهات المعنية بإيقاف منابع المخدرات، وشدد على أن تكون الكوادر لا كوادر صحية فحسب، بل تحمل حساً أمنياً، وأن تبذل الجهود الاستثنائية، محذراً من أن آفة المخــدرات تكاد أن تكون اصعب من آفة داعــش، مشيراً إلى أن سرايا السلام سوف تقف مع هذه الخطوة الجبارة – المستشفى – لاجل إنقاذ المجتمع.

المسؤول العام أكد على على الجانب النفسي وتهيئة الصالات الرياضية وفق تخطيط استراتيجي، موضحاً أن خروج المريض يكون وفق ارشاد تربوي وديني، ليكون مؤهلاً لاعادته للمجتمع.

من جانبه أثنى الدكتور النقاش على جهود السرايا افراداً وقيادات، مؤكداً للحميداوي تأمين العلاجات الخاصة بالمرضى، والعمل على توفير اجواء تؤهل المرضى للعلاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى